facebook-pixel عَمّان كبوابة استراتيجية استثمارية في منطقة الشرق الأوسط - Amman vision

What We Do

عَمّان كبوابة استراتيجية استثمارية في منطقة الشرق الأوسط

استثمر في منطقة الشرق الأوسط

تبرز عمّان، العاصمة الأردنية النابضة بالحياة، كمركز استراتيجي للمستثمرين الباحثين عن الإمكانات الهائلة لمنطقة الشرق الأوسط. حيث أن عمّان تحظى بوضع سياسي مستقر، قوة عاملة ماهرة وموقع استراتيجي، وتوفّر منصة فريدة لإطلاق العنان لفرص استثمارية واعدة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

بصفتنا رؤية عمان، نقدم منصة فريدة لاستغلال الفرص الاستثمارية  الواعدة في عمان، حيث توفر عاصمة الأردن فرص استثمارية فريدة ومقنعة لأولئك الذين يسعون للدخول إلى سوق الاستثمارات في الشرق الأوسط. إليك الأسباب:

الأردن كمركز أعمال

تقع عمان في موقع مركزي داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يوفر تواصلًا لا مثيل له، ويوفر سهولة الوصول إلى الدول المجاورة التي تحمل إمكانيات نمو كبيرة. وهذا يجعل موقعها مثالي للعمليات الإقليمية واللوجستية.

نحن في رؤية عمان نمنح المستثمرين مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية في عمان. من الحصول على الأراضي والتراخيص إلى الشراكات، نقدم مكانًا واحدًا لرحلتك الاستثمارية.

 

فرص استثمارية في عمّان

من خلال تأسيس وجود في عمّان، من خلال رؤية عمان، يحصل المستثمرون على موطئ قدم في المنطقة، مما يسمح لهم بالاستفادة من هذه الأسواق المربحة بسهولة وكفاءة أكبر،حيث  رؤية عمان تقدم مجموعة من الفرص الاستثمارية المغرية للمستثمرين.

عمّان، المدينة النامية والحيوية، توفّر مجموعة من فرص الاستثمار المجزية. يؤدي ارتفاع عدد السكان إلى زيادة الطلب على المساحات التجارية، في حين أن التطوير الكبير مع البنية التحتية الجديدة والمناطق التجارية يخلق فرصًا في مجال التطوير العقاري والإيجارات. كبوابة إلى كنوز الأردن التاريخية والثقافية، تستفيد عمّان من القطاع السياحي المزدهر، مما يفتح المجال للاستثمار في الفنادق والمطاعم والمرافق السياحية.

لماذا عليك أن تستثمر في عمّان؟

بعيدًا عن موقعها الاستراتيجي، تقدّم عمّان عرضًا قويًا للمستثمرين:

  • بيئة مستقرة وملائمة للأعمال

يتمتع الأردن بتاريخ طويل من الاستقرار السياسي وحكومة تعمل بنشاط على تعزيز الاستثمار الأجنبي.

  • قوة عاملة ماهرة وبأسعار معقولة

يوفّر الأردن قوة عاملة ذات الكفاءة العالية بمعدل تعليم يصل إلى 95.1% في المجتمع الأردني ودعم الحكومة للشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات من عمّان مركزًا للشركات الناشئة والشركات الكبيرة، مما يجذب الاستثمار في رأس المال الاستثماري، والبنية التحتية، وتكنولوجيا المعلومات والخدمات. كما أن تركيز الأردن على الصناعات المستدامة مثل الطاقة المتجددة والسياحة البيئية والحفاظ على المياه يوفّر فرصًا للمستثمرين المهتمين بدعم هذه المبادرات.يضمن الوصول إلى أفراد مؤهلين لإدارة مشروعك.

  • إمكانات النمو

يُتوقع أن يشهد اقتصاد الأردن نموًا ثابتًا في السنوات القادمة، مدفوعًا بعوامل مثل السكان الشباب والمتعلمين وزيادة الاستثمار الأجنبي. يتوقع البنك الدولي أن ينمو الناتج المحلي الإجمالي للأردن بنسبة 2.6% في عام 2024.

  • تنوع الفرص بأسعار منافسة

يوفر سوق الاستثمارات في عمان مجموعة متنوعة من الفرص عبر القطاعات السكنية والتجارية والصناعية بأسعار معقولة مقارنة بالمدن الرئيسية الأخرى في الشرق الأوسط.

  • طفرة التطوير

خصصت الحكومة الأردنية 5 مليارات دولار للمشاريع البنية التحتية في عمان على مدى السنوات الخمس المقبلة، بما في ذلك نظام قطار خفيف جديد ومبادرة تطوير مدينة ذكية.

شركة رؤية عمّان للاستثمار والتطوير (AVID) – شريكك للنجاح:

 بصفتنا شركة استثمار وتطوير رائدة في الأردن، نستطيع إرشادك عبر مشهد الاستثمار في عمّان، فنحن نقدّم خدمات دعم شاملة، بما في ذلك:

  • اختيار الموقع

نساعدك في تحديد الموقع المثالي لمشروعك، مع الأخذ في الاعتبار عوامل معينة مثل قرب الموقع من شبكات النقل وإمكانية الوصول إلى أشخاص مؤهلين.

  • تسهيل الاستثمار

يمكنك الاستفادة شبكتنا الواسعة لربطك بالمستثمرين والشركاء وأصحاب المصالح الرئيسيين المحتملين داخل المنطقة.

  • التنويع والخبرة

تقدم شركة رؤية عمان (AVID) مجموعة متنوعة من خيارات الاستثمار، التي تقودها أمانة عمان الكبرى، والتي تلبي الرغبات المختلفة وأهداف الاستثمار المتنوعة.

  • الاستدامة على المدى الطويل

تضع شركة رؤية عمان (AVID) الأولوية للتنمية المستدامة، مع التركيز على المشاريع التي تعود بالفائدة على كل من المستثمرين والمجتمع. يقلل هذا التركيز على الجدوى على المدى الطويل من المخاطر ويعزز نظامًا بيئيًا مزدهرًا لاستثمارك.

اكتشف إمكانات منطقة الشرق الأوسط 

استثمر في عمّان اليوم!

لا تفوّت أكبر فرصة استثمار في المنطقة. فعمّان تعتبر بوابة استراتيجية لا مثيل لها للمستثمرين الذين يسعون إلى إطلاق العنان لإمكاناتهم في هذه المنطقة الواعدة.

اكتشف آفاقًا لا محدودة في عمان، وانطلق في رحلة استثمارية مميّزة لتكون جزءًا من قصة النمو والازدهار في العاصمة الأردنية النابضة بالحياة، التي تحتوي على فرص استثمارية ذهبية، وبيئة أعمال داعمة ومستقرّة مما يجعلها من الوجهات الأولى للمستثمرين الذين يتخذونها محطة لأعمالهم المزدهرة عبر رؤية عمان.

Your Comment

Leave a Reply Now

Your email address will not be published. Required fields are marked *